إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الإسلام بين العلماء والحكام pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الإسلام بين العلماء والحكام

تأليف : عبد العزيز البدري

تاريخ الدولة الإسلامية حفل بمآثر جليلة سجلها العلماء في مواقفهم الخالدة والفذة مع الحكام، تلك المواقف التي اتسمت بالصدق والجرأة، والإخلاص لله ولدينه الحنيف، فلقد أظهر العلماء في تلك العصور عزة الإسلام، وأبانوا فيها حقيقة الشريعة الإسلامية، من صلابة موقفها من الحكام المنحرفين، وفي معالجتها لجميع شؤون الدولة التي يرأسها الحكام ويخضع لسلطانها المحكومين. وهذا الكتاب يقدم دراسة وافية مستقاة من بطون السير والتاريخ والتراجم هدفها تدوين مواقف علماء السلف مع الحكام طيلة وجود الدولة الإسلامية، منذ أن أقامها سيدنا الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم في المدينة المنورة سنة 1343هـ، وقد عني المؤلف في تسجيل تلك المواقف بجزئياتها وكلياتها فجمعها ونسقها وعلق عليها والهدف من هذا الكتاب هو إلقاء الضوء على تلك المواقف التي أثبت فيها العلماء أنهم حقاً ورثة الأنبياء.


تحميل كتاب الإسلام بين العلماء والحكام كتاب الإسلام بين العلماء والحكام للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد العزيز البدري pdf تحميل جميع كتب عبد العزيز البدري و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...