الشائعات .. الوسيلة الإعلامية الأقدم في العالم

كتاب الشائعات .. الوسيلة الإعلامية الأقدم في العالم

تحميل كتاب : الشائعات .. الوسيلة الإعلامية الأقدم في العالم


تأليف : جان نويل كابفيرير


تصنيف الكتاب :سينما وفنون وإعلام


نوع الملف : الشائعات .. الوسيلة الإعلامية الأقدم في العالم - pdf



الاعتقاد السائد أن الشائعة ظاهرة غامضة. فهي تطير وتزحف وتعدو وتنطلق متعرجة، وهذا ما يجعلها على الصعيد المادي أشبه بحيوان مباغت وسريع الحركة، من المتعذر أسره، وتعيين انتمائه إلى فصيلة ما. يدحض هذه الكتاب خطأ هذه الفرضية، بتبيان أن الشائعات أبعد ما تكون عن الغموض, إذ إنها تخضع لمنطق صارم من الممكن تفكيك آلياته، والإجابة عن أسئلة كثيرة، من مثل: كيف تنشأ الشائعة، وما هي وظائفها، ولماذا نصدقها، وما هي أنواعها، وهل من السهل إخمادها؟ ويورد جان ـ نويل كابفيرير أمثلة من مجالات السياسة والمال والأعمال والفنون، تبيّن مدى خطورة الشائعات ودورها المؤثر في المجتمعات. هو كتاب غنيّ بمعلوماته، ممتع وفريد في بابه، ومرجع أساسي يسد نقصاً مهماً في هذا المجال.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الشائعات .. الوسيلة الإعلامية الأقدم في العالم pdf ، تصنيف الكتاب سينما وفنون وإعلام والمؤلف جان نويل كابفيرير، تحميل برابط مباشر وقراءة الشائعات .. الوسيلة الإعلامية الأقدم في العالم أونلاين، تحميل الشائعات .. الوسيلة الإعلامية الأقدم في العالم pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الشائعات .. الوسيلة الإعلامية الأقدم في العالم مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الشائعات .. الوسيلة الإعلامية الأقدم في العالم pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الشائعات .. الوسيلة الإعلامية الأقدم في العالم فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الشائعات .. الوسيلة الإعلامية الأقدم في العالم pdf مجانًا تأليف جان نويل كابفيرير بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا