الخروج من الرأسمالية - من أجل إنقاذ الكوكب

كتاب الخروج من الرأسمالية - من أجل إنقاذ الكوكب

تحميل كتاب : الخروج من الرأسمالية - من أجل إنقاذ الكوكب


تأليف : هيرفي كيمف


تصنيف الكتاب :كتب البيئة


نوع الملف : الخروج من الرأسمالية - من أجل إنقاذ الكوكب - pdf



عالم أخر ممكن ، بل لا غني عنه ، وفي متناول أيدينا . بعد سيادة دامت مائتي عام ، تغير حال الرأسمالية ودخلت مرحلة مميتة ، إذ نجم عنها أزمة اقتصادية كبري وفي الوقت نفسه أزمة بيئية ذات اهمية تاريخية . من اجل غنقاذ الكوكب ، ينبغي الخروج من الرأسمالية بإعادة بناء مجتمع لا يكون فيه الإقتصاد حاكما بل أداة ، ويتفوق فيه التعاون علي المنافسة ، ويكون للصالح العام الاولوية علي الربح. يشرح لنا المؤلف ، في قصة مبتكرة كيف غيرت الرأسمالية نظامها منذ عام 1980 ونجحت في فرض نموذجها الفردي في السلوك ، بالغضافة إلي تهميش المنطق الجمعي . وللخروج من ذلك يجب أولا التخلص من هذا الظرف السيكولوجي الذي وضعتنا الرأسمالية تحت وطأته. تسعي الطغمة إلي أن تحول اهتمام جمهور يزداد وعيا أكثر فأكثر بالكارثة المحدقة ، جاعلة إياه يعتقد ان التكنولوجيا يمكن أن تتجاوز العقبة . هذا الوهم لا يهدف إلا إلي استمرار نظام السيطرة الراهن . والمستقبل ، كما يبرهن الواقع وتؤكده تقارير عدة، ليس في التكنولوجيا ، ولكن في ترتيب جديد للعلاقات الاجتماعية. وما سيجعل كفة الميزان ترجح أن نعرف كيف نعيد بقوة وبسرعة اكتشاف ضرورة التضامن.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الخروج من الرأسمالية - من أجل إنقاذ الكوكب pdf ، تصنيف الكتاب كتب البيئة والمؤلف هيرفي كيمف، تحميل برابط مباشر وقراءة الخروج من الرأسمالية - من أجل إنقاذ الكوكب أونلاين، تحميل الخروج من الرأسمالية - من أجل إنقاذ الكوكب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الخروج من الرأسمالية - من أجل إنقاذ الكوكب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الخروج من الرأسمالية - من أجل إنقاذ الكوكب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الخروج من الرأسمالية - من أجل إنقاذ الكوكب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الخروج من الرأسمالية - من أجل إنقاذ الكوكب pdf مجانًا تأليف هيرفي كيمف بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا