إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب علم وتقانة البيئة - المفاهيم والتطبيقات pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب علم وتقانة البيئة - المفاهيم والتطبيقات

تأليف : فرانك ر. سبيلمان و نانسي إ. وايتنغ

يوظف كتاب علم وتكنولوجيا البيئة: مفاهيم وتطبيقات قوانين علمية، ومبادئ، ونماذج، لتوفير البنية الأساس لفهم أثر الكيميائيات والتكنولوجيا على البيئة وتقويم هذا الأثر. يحتوي هذا الكتاب على التطورات المستحدثة في تطبيق التقنيات البيئية الجديدة، واضعاً جل تركيزه على الهواء والماء والتربة وكيفية استخدام التكنولوجيا للحد من تلوثها. ولقد جعلت هذه النسخة من الكتاب أكثر سلاسة باستخدام مزيد من المصطلحات البيئوية وقليل من المصطلحات التقنية والعلمية. تشتمل المواد التي يتضمنها الكتاب: الربط بين علوم البيئة وتكنولوجيتها، وعلى نوعية الهواء، والماء، والتربة، بالإضافة إلى أثر النفايات الصلبة الخطرة على البيئة. ويتضمن كل فصل قائمة بأهدافه وأسئلة للمناقشة، مع مسرد بالمراجع لمزيد من البحث.


تحميل كتاب علم وتقانة البيئة - المفاهيم والتطبيقات كتاب علم وتقانة البيئة - المفاهيم والتطبيقات للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فرانك ر. سبيلمان و نانسي إ. وايتنغ pdf ، تحميل جميع كتب فرانك ر. سبيلمان و نانسي إ. وايتنغ و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...