أكذوبة اليسار الإسلامي

كتاب أكذوبة اليسار الإسلامي

تحميل كتاب : أكذوبة اليسار الإسلامي


تأليف : مصطفى محمود


تصنيف الكتاب :فكر وثقافة


نوع الملف : أكذوبة اليسار الإسلامي - pdf



هذا الكتيب بعض مبادئ الفكر اليساري عامة ، ثم يفصل بعض الشئ فيما يُسمى بـ " اليسار الإسلامي " .. يتحدث عن تاريخ الماركسية و علاقتها بالدين منذ نشأتها .. و يوضح أنه لا يوجد فى الإسلام يسار أو يمين بل هو صراط مستقيم ليس حوله طرق أخرى إلا الباطل ..الكتيب هو فضح لعوار هذه المناهج المخالفة للإسلام ، مهما ادعى منظروها و أتباعها و تمسحوا بالإسلام ، و التاريخ أكبر شاهد على ذلك.. يهاجم د. مصطفى محمود الماركسية و اذنابها ويحاول تحرير العقل العربي من سيطرة شعارات الماركسية والاشتراكية البراقة التي تدعو إلى العدالة الإجتماعية ولكنها في الحقيقي تسعى الى السلطة وعندها لن تجد لديك القدرة لتفتح فمك فالاستبداد هو السائد كما في الاتحاد السوفيتي وسوريا والعراق والحقبة الناصرية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أكذوبة اليسار الإسلامي pdf ، تصنيف الكتاب فكر وثقافة والمؤلف مصطفى محمود، تحميل برابط مباشر وقراءة أكذوبة اليسار الإسلامي أونلاين، تحميل أكذوبة اليسار الإسلامي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أكذوبة اليسار الإسلامي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أكذوبة اليسار الإسلامي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أكذوبة اليسار الإسلامي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أكذوبة اليسار الإسلامي pdf مجانًا تأليف مصطفى محمود بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا