إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الباحة في فضل السباحة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الباحة في فضل السباحة

تأليف : الإمام السيوطى

هو من المؤلفات الماتعة التي تحدثنا عن ما ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم من الحث على تعليم السباحة وتعليمها، ويورد لنا الآثار التي وردت عن السلف الصالح في شأن السباحة وتعلمها وكم الفائدة التي يأخذها المرء من وراء رياضة السباحة، وكم من دول قد هزمت في حروبها لأنها لم تكن قد أجادت حروب البحار، وهذه هي الرسالة الأولى في الكتاب بعنوان" الباحة في فضل السباحة "، وأما الرسالة الثانية بعنوان" السماح في أخبار الرماح " فيها حث طيب عن الرماح وفضل تعلمها وحث النبي على معرفتها وإجادتها وما ورد عن السلف الصالح في شأن الرماح، ثم يختم تلك الرسالة بمفاخرة بين السيف والرمح وأقوال الشعراء في مدح الرماح .


تحميل كتاب الباحة في فضل السباحة كتاب الباحة في فضل السباحة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الإمام السيوطى pdf تحميل جميع كتب الإمام السيوطى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...