إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ماذا أعددت للموت ؟ pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ماذا أعددت للموت ؟

تأليف : أزهري أحمد محمود

أخي المسلم: رووا أن أعرابيًا كان يسير على جمل له، فخَـرَّ الجمل ميتا! فنزل الأعرابي عنه وجعل يطوف بـه ويتفكـر فيـه! ويقول: مالك لا تقوم؟! مالك لا تنبعث؟! هذه أعضاؤك كاملة! وجوارحك سالمة! ما شأنك؟! ما الذي كان يحملك؟! ما الذي كان يبعثك؟! ما الذي صرعك؟! ما الذي عن الحركة منعك؟! ثم تركه وانصرف متفكرا في شأنه! أخي: إنه (الموت!) مهلك العباد.. ومُوحش البلاد.. وميـتم الأولاد.. ومذل الجبابرة الشداد.. لا يعرف الصغير.. ولا يميِّز بين الوضيع والوزير.. ولا يحـابي صاحب المنصب الكبير.. سيوفه على العباد مصلتة.. ورماحه على صدورهم مشرعة.. وسهامه لا تطيش عن الأفئدة..


تحميل كتاب ماذا أعددت للموت ؟ كتاب ماذا أعددت للموت ؟ للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أزهري أحمد محمود pdf تحميل جميع كتب أزهري أحمد محمود و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...