إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب اجعل حياتك سعيدة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب اجعل حياتك سعيدة

تأليف : ألبرت إيليس

هل تُريد أن تُغير أفكارك المزعجة إلى أخرى سليمة؟ أن تصبح أقل تأثراً بالمُضايقات عندما تعترضك عقبات أو مصاعب؟ أن تتغلب على القلق أو الكآبة أو الحنق أو كُره الذات أو الشفقة على النفس؟ هذا الكتاب سيدلك على كيفية أن تصبح أقل تأثيرا بالمضايقات مما كنت عليه سابقاً، سيساعدك هذا الكتاب على التوقف عن إحداث المشاكل السلوكية أو الانفعالية لنفسك وكيف تبقيها فى أدنى حد ممكن, كما سيبين لك كيف تكون أقل تضايقاً إزاء الصعوبات التى تعرضت لها فى الماضى أو التى ستواجهك فى الحاضر أو المستقبل، وعندما يعاودك السلوك القديم ستصبح قادراً على إزالة المسببات وبالتالى على تجاوز ما كان يسبب لك الضيق فى السابق، كما يقدم لك هذا الدليل السهل وسائل سهلة ومباشرة وحكمة عملية لتتعلم كيف تعيش حياة خالية من المشاكل، وذلك مستفيداً من خبرة أحد أشهر علماء النفس في العالم الدكتور ألبرت إيلليس عالم نفس مشهور في العالم، مثير للجدل ومحبوب، يتمتع بشخصية آسرة ومعروف بأفكاره المبتكرة، فيقدم في كتابه هذا عشرات الحالات المستمدة من الواقع و وصف مفصل للخطوات المُتبعة في تقنيات المساعدة الذاتية وذلك ضمن أسلوب شيق وممتع معا.


تحميل كتاب اجعل حياتك سعيدة كتاب اجعل حياتك سعيدة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ألبرت إيليس pdf تحميل جميع كتب ألبرت إيليس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...