الفشل البناء

كتاب الفشل البناء


الكاتب: جون سى . ماكسويل

يبدو أن بعض الناس يولدون لتحقيق كل مايريدونه بالحياة، قد يقول البعض إنهم محظوظون, أو مباركون, أو لديهم قدرات سحرية، لكن ماهو حقيقة سبب نجاحهم؟ الخلفية العائلية، الثروة، الفرص الأكبر، الأخلاق العالية، أم الطفولة السهلة؟ إن الفرق بين الأشخاص العاديين والأشخاص الناجحين هو إدراكهم واستجابتهم للفشل، و صرحت أحدى دوريات الأعمال أن أعلى نسب الأنتحار وتعاطي المخدرات والإنهيار العصبي يمكن إرجاعها إلى رغبة الناس في تدريب أنفسهم على النجاح بينما يجب التدريب على الفشل إن الفشل البنّاء هو الدورة الدراسية عن التغلب على الفشل التي لم تتلقها أبدا بالمدرسة، بدفء ودُعابة ماكسويل المعهودين، يعلمك مباشرة مبادئ التغلب على الفشل ويقدم لك خمس عشرة خطوة صلبة لمساعدتك على أن تصبح الشخص الناجح الذي أردته دوماً: * تحكم في الخوف بدلاً من تركه يتحكم فيك. *تخلص من الطرق الروتينية التي تؤدي لفشل الناس بإستمرار. *تعلم استراتيجية بسيطة للنجاح بعد المرور بانتكاسة كبيرة. و يقول ماكسويل: " أود مساعدتك على تعلم كيفية مواجهة الفشل بجسارة وثقة، والتحرك للأمام بأي طريقة كانت، لأنه في الحياة الواقعية لا يكون السؤال هل ستقابل مشكلات، إنما السؤال هو كيف ستتعامل معها. توقف عن الفشل الهدّام، وابدأ في جعل الفشل بنّاء".



تحميل وقراءة أونلاين كتاب الفشل البناء pdf ، تصنيف الكتاب تطوير ذات & ثقافة مالية والمؤلف جون سى . ماكسويل، تحميل برابط مباشر وقراءة الفشل البناء أونلاين، تحميل الفشل البناء pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الفشل البناء مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الفشل البناء pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الفشل البناء فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب الفشل البناء ، كتاب الفشل البناء pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب جون سى . ماكسويل pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات جون سى . ماكسويل ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الفشل البناء pdf مجانًا تأليف جون سى . ماكسويل بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك