إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ابدأ مع لماذا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ابدأ مع لماذا

تأليف : سيمون سينك

هذا الكتاب يخاطب كل من يريد أن يلهم الآخرين أو أن يجد من يلهمه. فإن البدء مع لماذا ينجح في المنشآت الكبيرة كما ينجح في المنشآت الصغيرة، وفي العالم غير الربحي وفي السياسة، كما أن أولئك الذين يبدؤون مع لماذا لا يتحكمون، بل إنهم يلهِمون، كما أن من يتبعونهم لا يقومون بذلك لأنهم مضطرون، وإنما لأنهم يريدون. وينسج سينك، استناداً إلى طائفة واسعة من القصص الواقعية، رؤية واضحة لما تتطلبه القيادة والإلهام، وعند دراسة القادة الذين كان لهم أعظم الأثر في العالم، اكتشف سيمون سينك أن جميعهم يفكر ويتصرف ويتواصل بالطريقة ذاتها تماماً؛ وهي على النقيض كلياً عما يقوم به الآخرون، ويطلق سينك على هذه الفكرة القوية “الدائرة الذهبية”، وهي تقدِّم إطاراً يمكن من خلاله أن تُبنى المؤسسات، وتُقاد الحركات، ويجد الناس مصدر الإلهام. و هناك الكثير من المؤسسات التي يمكنها أن توضح ماذا تفعل، وبعضها يمكن أن يوضح كيف يفعل، لكن القليل يمكنه أن يوضح لماذا يفعل؟ إن لماذا لا ترتبط بالمال أو الربح؛ فهذان دائماً نتيجتان. لكن لماذا تكون مع؛ لماذا توجد مؤسستك؟ لماذا تقوم هذه المؤسسة بما تقوم به؟ لماذا حقاً يشتري العملاء من شركة أو أخرى؟ لماذا يخلص الناس لبعض القادة ولا يخلصون لآخرين؟.


تحميل كتاب ابدأ مع لماذا كتاب ابدأ مع لماذا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سيمون سينك pdf تحميل جميع كتب سيمون سينك و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...