إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أوبينتو ببساطة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أوبينتو ببساطة

تأليف : أحمد م. أبو زيد

كتاب أوبينتو ببساطة سيساعدك في استخدام هذا النظام الرائع بكل سهولة ودون عناء. إذا مللت من مشاكل نظام التشغيل الذي تستعمله مثل الفيروسات وغيرها من الأشياء التي تنغص عليك استمتاعك باستخدام الكمبيوتر، ما رأيك في تجربة نظام متطور، سريع، خفيف، وأيضا آمن، فالحياة أقصر من أن تقضيها في التعامل مع المشاكل! مع نظام التشغيل الرائع أوبنتو لينوكس! تعرف الآن على نظام أوبنتو الرائع، سواء كنت تستعمل جهاز مكتبي أو جهاز محمول أو حتى نوت بوك فنظام أوبنتو سيكون نظامك المحبب والمثالي بعد قراءتك لهذه الكتاب. الكتاب مناسب لكل من يريد استخدام نظام التشغيل أوبنتو أو من بدأ باستعماله حديثا، حيث يتميز -وكما يظهر من اسمه- بأسلوب بسيط وسلس دون الدخول في تفاصيل معقدة. يساعدك الكتاب على استخدام أوبنتو للمهام اليومية المعتادة من الدخول على الإنترنت وتشغيل الصوتيات والمرئيات، والكتابة باستخدام الأدوات المكتبية، إلى آخر تلك الأشياء التي يقوم بها أغلب مستخدمي الكمبيوتر. ويعتمد بشكل كامل على استخدام الواجهة الرسومية ودعم الشرح بالصور التي تسهل الانتقال لاستخدم نظام أوبنتو بكل سهولة وفي وقت قصير.


تحميل كتاب أوبينتو ببساطة كتاب أوبينتو ببساطة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد م. أبو زيد pdf تحميل جميع كتب أحمد م. أبو زيد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...