إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تبسيط الحاسب الآلي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تبسيط الحاسب الآلي

تأليف : فاروق حسين

يهتم هذا الكتاب بأي شخص يحتاج أن يتعلم Dos إصدار 5 للحاسب الآلي. وليس من الضروري أن يكون لدى الشخص خبرة سابقة بالحاسبات الآلية باستعمال هذا الكتاب. واذا كان لدينا خبرة سابقة بتشغيل إصدار سابق ل Dos وهي كثيرة . هذا الكتاب تعليمي في طبيعته ويتضمن كثيرا من الأمثلة . ولأحسن النتائج ، يجب أن تعمل خلال كل مثال باستعمال حاسبنا الآلي الخاص بنا. وستجد عزيزى القارئ كثيرا من التعبيرات الإنجليزية في سياق الكتاب بمعانيها العربية وهي خاصة بالحاسب الآلي مما يساعدك كثيرا في التعرف علي التعبيرات الخاصة ويسرع من تقدمك ، ويمكن لأى شخص يحتاج للعمل علي حاسب آلي بدون خبرة سابقة


تحميل كتاب تبسيط الحاسب الآلي كتاب تبسيط الحاسب الآلي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فاروق حسين pdf تحميل جميع كتب فاروق حسين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...