أسرار الوجه .. الطريقة الصينية لقراءة الوجوه

كتاب أسرار الوجه .. الطريقة الصينية لقراءة الوجوه

تحميل كتاب : أسرار الوجه .. الطريقة الصينية لقراءة الوجوه


تأليف : ليلان يونغ


تصنيف الكتاب :فكر وثقافة


نوع الملف : أسرار الوجه .. الطريقة الصينية لقراءة الوجوه - pdf



لم يكن الهدف الاساسي للفلسفة الصينية هو فهم العالم اولا وانما البحث عن جعل الناس عظماء ولهذه العظمة في الفكر والفلسفة الصينية وجهان: فهو في المقام الاول يتضمن (عظمة داخلية) هي شموخ الروح منعكساً في سلام الفرد ورضائه بكماله، ويتضمن الوجه الآخر لهذه العظمة (عظمة خارجية) تظهر القدرة على العيش بصورة جيدة على الصعيد العملي مع الشعور بالعزة في السياق الاجتماعي الذي يوجد فيه المرء في حياته اليومية المألوفة، وهذا المثل الاعلى يسمى «الحكمة في الداخل والنبل في الخارج». وتدعى معرفة الثوابت بالاستنارة ومن يعرف الثابت يتحرر ومن يتحرر يخل من الهوى والتحيز، ومن يخل من الهوى والتحيز يتسع ادراكه ومن يتسع ادراكه يصبح رحب الافق، ومن يصبح رحب الافق يكن مع الحقيقة، ومن يكن مع الحقيقة يستمر الى الابد، ولا يعرف الفشل على امتداد عمره.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أسرار الوجه .. الطريقة الصينية لقراءة الوجوه pdf ، تصنيف الكتاب فكر وثقافة والمؤلف ليلان يونغ، تحميل برابط مباشر وقراءة أسرار الوجه .. الطريقة الصينية لقراءة الوجوه أونلاين، تحميل أسرار الوجه .. الطريقة الصينية لقراءة الوجوه pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أسرار الوجه .. الطريقة الصينية لقراءة الوجوه مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أسرار الوجه .. الطريقة الصينية لقراءة الوجوه pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أسرار الوجه .. الطريقة الصينية لقراءة الوجوه فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أسرار الوجه .. الطريقة الصينية لقراءة الوجوه pdf مجانًا تأليف ليلان يونغ بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا