نور

كتاب نور


الكاتب: مروة جمال

أخر كلمات وصلتها منه لقد مرت سبع سنوات بل أكثر بل أقل إنها لا تتذكر بل شاء القدر أنها لم تتذكر وجهه .......شعرت بالغباء كيف نسيت كيف حدث هذا كيف تنسى من أحبها بهذا القدر حتى إن لم تبادله هذا الشعور كيف نسيت ما سببته له .........كيف ........... كيف ؟؟؟!!!! هربت الأسئلة من عقلها لتحل محلها إجابة واحده فقط .... الجلاد دائماً ما ينسى الضحية ولكن الضحية تتذكره إلى الأبد كل تلك الأفكار دارت في عقلها وهو يرمقها بنظرة بارده تلك النظرة التي رأتها في عينيه آخر مرة شاهدته فيها بعد ما حدث ...........حدث منذ سبع سنوات.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب نور pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف مروة جمال، تحميل برابط مباشر وقراءة نور أونلاين، تحميل نور pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب نور مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب نور pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب نور فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب نور ، كتاب نور pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب مروة جمال pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات مروة جمال ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب نور pdf مجانًا تأليف مروة جمال بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك