عشاق وفونوغراف وأزمنة

كتاب عشاق وفونوغراف وأزمنة


الكاتب: لطفية الدليمي

تختلف الرواية الجديدة اختلافا نوعيا عن الأعمال السابقة للكاتبة؛ بدءا من ضخامة حجمها، مع تعدد مستوياتها، وتميز لغتها، بوضوحها الرصين ونغمتها الموسيقية اللافتة، وتفرد أسلوب السرد، وتعالق أصوات الرواة على امتداد الأزمنة. وهي تتكون من روايتين متداخلتين تحكيان عن فترات زمنية متعاقبة من سيرة عائلة “الكُتُبخاني”، رواية أولى تجري وقائعها في عراق بدايات القرن العشرين في حقبة أفول الهيمنة العثمانية وانحلال الامبراطورية، وفترة الاحتلال البريطاني وتشوّش الأوضاع وتداخل المصالح وتضاربها، ورواية ثانية تلاحق سليلي تلك العائلة في حقبة ما بعد الاحتلال الأمريكي 2003. وتشكّل الوقائع العامة إطارا خارجيا يحتضن حيوات الشخصيات. تأتي هذه الرواية إضافة نوعية مميزة للكاتبة لطفية الدليمي، التي أنجزت في مسيرتها الطويلة ما ينوف على الخمسين كتابا، في حقول الرواية والقصة القصيرة والترجمة والدراما المسرحية والإذاعية والدراسات الفكرية.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب عشاق وفونوغراف وأزمنة pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف لطفية الدليمي، تحميل برابط مباشر وقراءة عشاق وفونوغراف وأزمنة أونلاين، تحميل عشاق وفونوغراف وأزمنة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب عشاق وفونوغراف وأزمنة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب عشاق وفونوغراف وأزمنة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب عشاق وفونوغراف وأزمنة فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب عشاق وفونوغراف وأزمنة ، كتاب عشاق وفونوغراف وأزمنة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب لطفية الدليمي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات لطفية الدليمي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب عشاق وفونوغراف وأزمنة pdf مجانًا تأليف لطفية الدليمي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - سهولة إستخدام التطبيق والتنقل بين أقسام مكتبة مقهى الكتب
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب