ما لا نبوح به

كتاب ما لا نبوح به

تحميل كتاب : ما لا نبوح به


تأليف : ساندرا سراج


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : ما لا نبوح به - pdf



كم مرة إنفصلنا؟ لا أعرف، كل ما أعرفه أن البعد عنه يربكني، كنت أريد أن أعود، في كل مرة نبتعد كنتُ أعود دائماً، أرجع وأنا كُلي أمل أن يتغير، أن يصبح لي، أن يتخلى عن حماقاته ويراني على حقيقتي ولو لمرة واحدة، كنت أريده أن يكون مثالياً وأن يكون لي وحدي، كنتُ أريد كل شيء وحدي! ولم يكن هو يشعر بأي شيء .. تركني هنا في المنتصف تماماً، لا أنا أكملت الطريق وحدي، ولا أنا بقيت معه، صرتُ في هذا المنتصف اللعين، لا لون لي! تسافر بطلة الحكاية بحثاً عن نفسها، تقابل حبها الحقيقي في تلك المدينة الجميلة، تتعلق به، غير أن أحلامنا عن الحب ربما تبدو باهتة إذا جاءت في غير موعدها، لذلك تعود إلى الأسكندرية بحثاً عن حب قديم لطالما أرهقها، في المنتصف .. تكتشف أنها وحدها تحتاج إلى أن تحب نفسها قبل أن يحبها الآخرين، فهل تتغير تفاصيل الحكاية ؟!

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ما لا نبوح به pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف ساندرا سراج، تحميل برابط مباشر وقراءة ما لا نبوح به أونلاين، تحميل ما لا نبوح به pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ما لا نبوح به مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ما لا نبوح به pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ما لا نبوح به فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ما لا نبوح به pdf مجانًا تأليف ساندرا سراج بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا