قيعان العاشق

كتاب قيعان العاشق

تحميل كتاب : قيعان العاشق


تأليف : سامي رأفت


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : قيعان العاشق - pdf



جلس على عرشة في مكان مظلم كاحل لا تعرفة أعين بشرية يوجد عظام متناثرة من حوله وكأنه وحش أسطوري .. رائحة المكان مثل القبور المغلقة يوجد برأسه قرنين مثل الخراف ينحدر من بينهم شعرة الاسود الداكن اسنانه حادة آعينة سوداء لا يوجد فيها إلا الظلام وجهه متجعد وكأنه مات وتحلل لا يوجد له إلا زراع واحد في الجهة اليمني .. أصابعه طويلة أرجله أشبه بآرجل بشرية يخرج منها شعيرات سوداء مثل الأشواك لامعة كاحلة اضافرة طويلة مثل الذئاب إنه الملك قيعان حاكم عشيرة بني القماقم المتواجدة أعلى جبال مدينة بابل أشرهم وأشدهم قوة يخفونه حد الموت لا يعترضة كبيرًا أو صغيرًا كلمتة واحدة وإن تكررت تتكرر، عندما تموت فريستة دائما وحيدا داخل مغارتة التي تحتضنها الصخور من حولة هذا هو منزلهم هو وزوجتة جينا أجمل نساء الجان التي قد فارقته وفارقة الحياة .. يجلس حزين علي فراقها دائما داخل الظلام ينتظرها في الصباح ويبحث عنها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب قيعان العاشق pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف سامي رأفت، تحميل برابط مباشر وقراءة قيعان العاشق أونلاين، تحميل قيعان العاشق pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب قيعان العاشق مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب قيعان العاشق pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب قيعان العاشق فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب قيعان العاشق pdf مجانًا تأليف سامي رأفت بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا