قليل من الموت

كتاب قليل من الموت

تحميل كتاب : قليل من الموت


تأليف : مناف زيتون


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : قليل من الموت - pdf



الموت حدثٌ لا رجوع منه… إلا في الروايات. هنا، وهنا فقط، ممكن للبطل أن يموت في الصفحة الأولى وأن يقضي وقته في الصفحات اللاحقة باحثاً عن حياته. هنا المساحة الوحيدة التي تحتمل معاكسة المنطق. وإذا كانت العودة من الظلمات ممكنة، هل تحافظ مفردات الحياة التي نستعيدها على المعاني ذاتها التي ألفناها؟ هل يظل لكوب القهوة الطعم نفسه؟ أم نكتشف أن الحبّ لم يكن حباً وأن النجاح لم يكن نجاحاًوأن المعاني وهمٌ، كالحياة التي تجرفنا بصخبها ثم تصمتُ فجأة؟ كم من الموت يحتاج الإنسان كي يعي معنى الحياة؟ انطلاقاً من هذه النقطة الفلسفية المنحى، يبتدع الشاب السوري مناف زيتون حبكة مثيرة وشيقة عن رجل يعود من موتٍ معلن، فيعيش في الخفاء مقتفياً آثار حياته متلصصاً على وقائعها، ليجد نفسه أمام السؤال الجحيمي: هل يعود إلى حياته؟ وإذا عاد، هل تعود هي إليه؟

تحميل وقراءة أونلاين كتاب قليل من الموت pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف مناف زيتون، تحميل برابط مباشر وقراءة قليل من الموت أونلاين، تحميل قليل من الموت pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب قليل من الموت مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب قليل من الموت pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب قليل من الموت فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب قليل من الموت pdf مجانًا تأليف مناف زيتون بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا