سر الصبية

كتاب سر الصبية

تحميل كتاب : سر الصبية


تأليف : هديل محمود هويدي


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : سر الصبية - pdf



تبدو رواية “سر الصبية” الصادرة عن دار العين للنشر، في القاهرة، للقاصة والروائية هديل محمود هويدي، مهمومة بما جرى للسوريين بعد اندلاع الثورة السورية في 2011، ضمن موجات ما عرف بثورات الربيع العربي، وكأن الرواية تؤرخ وتسرد ما جرى لهم وما تعرضوا له من ظلم، لا أحد مستثنى من المشاركة فيه ولو بقدر يسير، لا تهتم الرواية فقط بما جرى لأبطالها داخل حدود وطنهم، لكنها تتبع مصائرهم داخل مصر، وهنا نكتشف كواليس ما جرى لهم من تنكيل، شئنا أم أبينا، ما جرى لهم انتهاكاً لا يخفى على أحد، وهذا ما وثقته الرواية، “سر الصبية”، الرواية الأولى لهديل هويدي، قدمت فيها تجربة تستحق المُتابعة، كاتبة مصرية تكتب عن سوريا بنكهة مصرية خالصة، ومما زاد الإحساس بقوة الجزء السوري في الرواية ليس فقط التحضير الجيد للمكان، بل اللهجة السورية التي بدت وكأن الكاتبة تتقنها بدرجة عالية .. “سر الصبية” ليست عن سوريا فقط .. بل عن تخاذلنا وعنا نحن الذين تخلينا عن قطعة منا وتركناها تزوي وحدها في مهب الريح.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب سر الصبية pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف هديل محمود هويدي، تحميل برابط مباشر وقراءة سر الصبية أونلاين، تحميل سر الصبية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب سر الصبية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب سر الصبية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب سر الصبية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب سر الصبية pdf مجانًا تأليف هديل محمود هويدي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا