الرجل الغامض

كتاب الرجل الغامض


الكاتب: أجاثا كريستي

إننى أكره أن تشير زوجتى لورا إلى هذا الموضوع، فإن هذا البيت، بعد الحادث بيع لرجل أعمال ثرى، ولكنه بعد عام بدأ يعلن عن بيعه بثمن منخفض، وكثرت الشائعات عن وجود شبح فيه، شبح صاحب المتجر، ولما دفعتنى لورا لترشيح نفسى عن دائرة كيديلبى، اضطررنا للبحث عن منزل مناسب للإقامة فى هذه المنطقة، وأغرانى ثمن هذا المنزل المنخفض فاشتريته، وسواء صدقت الشائعات عن وجود الشبح فيه أم لم تصدق، فإن الإنسان لا يحب أن يتذكر دائماً أنه يقيم فى منزل انتحر فيه صديق له، مسكين .. إننا لن نعرف أبداً لماذا قتل نفسه؟!! فقال أليكس بوريال بصوت مثقل بالخمر: إنه ليس أول ولا آخر رجل ينتحر بلا سبب معقول.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب الرجل الغامض pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف أجاثا كريستي، تحميل برابط مباشر وقراءة الرجل الغامض أونلاين، تحميل الرجل الغامض pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الرجل الغامض مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الرجل الغامض pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الرجل الغامض فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب الرجل الغامض ، كتاب الرجل الغامض pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب أجاثا كريستي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات أجاثا كريستي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الرجل الغامض pdf مجانًا تأليف أجاثا كريستي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك