مذكرات بكوك - ج1

كتاب مذكرات بكوك - ج1

تحميل كتاب : مذكرات بكوك - ج1


تأليف : تشارلز ديكنز


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : مذكرات بكوك - ج1 - pdf



مذكرات ما بعد الوفاة لنادي بيكويك (بالإنجليزية: The Posthumous Papers of the Pickwick Club) (المعروفة أيضا باسم مذكرات بيكويك) هي أولى روايات تشارلز ديكنز، وقد طلب منه المساهمة في مشروع أدبي باعتباره كاتبا ناشئا بعد نجاح قصة قصاصات بوز والتي نشرت عام 1836 م (صدرت معظم روايات ديكنز في حلقات قبل نشرها في مجلدات كاملة). واستحوذ ديكنز (الذي كان لا يزال يكتب تحت اسم مستعار هو بوز) تدريجيا على المجلة الشهرية غير الناجحة بعد انتحار الرسام الأصلي روبرت سيمور. ثم أصبح الكتاب أول ظاهرة حقيقية في عالم النشر، بما في ذلك النسخ المقرصنة، والعروض المسرحية، والنكت حول الشخصيات وغيرها. بعد نشر الكتاب، ادعت أرملة روبرت سيمور أن فكرة الرواية كانت لزوجها في الأصل، إلا أن ديكنز نفى بشدة في مقدمته لطبعة عام 1867 أيا من هذا، والكتب أن "السيد سيمور لم يبتكر أو يقترح أي حدث أو عبارة أي كلمة في الكتاب.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مذكرات بكوك - ج1 pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف تشارلز ديكنز، تحميل برابط مباشر وقراءة مذكرات بكوك - ج1 أونلاين، تحميل مذكرات بكوك - ج1 pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مذكرات بكوك - ج1 مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مذكرات بكوك - ج1 pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مذكرات بكوك - ج1 فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مذكرات بكوك - ج1 pdf مجانًا تأليف تشارلز ديكنز بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا