إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مذكرات بكوك - ج1 pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مذكرات بكوك - ج1

تأليف : تشارلز ديكنز

مذكرات ما بعد الوفاة لنادي بيكويك (بالإنجليزية: The Posthumous Papers of the Pickwick Club) (المعروفة أيضا باسم مذكرات بيكويك) هي أولى روايات تشارلز ديكنز، وقد طلب منه المساهمة في مشروع أدبي باعتباره كاتبا ناشئا بعد نجاح قصة قصاصات بوز والتي نشرت عام 1836 م (صدرت معظم روايات ديكنز في حلقات قبل نشرها في مجلدات كاملة). واستحوذ ديكنز (الذي كان لا يزال يكتب تحت اسم مستعار هو بوز) تدريجيا على المجلة الشهرية غير الناجحة بعد انتحار الرسام الأصلي روبرت سيمور. ثم أصبح الكتاب أول ظاهرة حقيقية في عالم النشر، بما في ذلك النسخ المقرصنة، والعروض المسرحية، والنكت حول الشخصيات وغيرها. بعد نشر الكتاب، ادعت أرملة روبرت سيمور أن فكرة الرواية كانت لزوجها في الأصل، إلا أن ديكنز نفى بشدة في مقدمته لطبعة عام 1867 أيا من هذا، والكتب أن "السيد سيمور لم يبتكر أو يقترح أي حدث أو عبارة أي كلمة في الكتاب.


تحميل كتاب مذكرات بكوك - ج1 كتاب مذكرات بكوك - ج1 للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب تشارلز ديكنز pdf ، تحميل جميع كتب تشارلز ديكنز و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...