إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الرماح المدماة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الرماح المدماة

تأليف : أرتورو أوسلار بييتري

تأليف أرتورو أوسلار بييتري الذى توفى عن عمر يناهز خمسة وتسعين عاماً، قال عنه كاتب بيرو الشهير "ماريو فارغاس يّوسا": "إنه مَنْ فَتح الباب، مع روايته الأولى والهامة "الرماح المدمّاة"، أمام الاعتراف بالرواية الأمريكية اللاتينية في أرجاء العالم كافة". كما كتبت صحيفة ABC البارزة التي تصدر في مدريد، في اليوم التالي لوفاته: "الكاتب الفنزويلي آرتورو أوسلار بييتري الحائز على جائزة أمير آستورياس للآداب عام 1990، الذي توفي في منزله بكاراكاس، هو المفكر الفنزويلي الأكثر أهمية في القرن العشرين". تمت كتابة هذه الرواية عام1930، وكان ما يزال في الرابعة والعشرين من عمره وتم نشرها فى العام التالي؛ ما تزال تحظى حتى اليوم بكثير من الأهتمام بترجمتها إلى العديد من اللغات، والاستمرار في إعادة إصدارها، في بلده وخارجه


تحميل كتاب الرماح المدماة كتاب الرماح المدماة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أرتورو أوسلار بييتري pdf تحميل جميع كتب أرتورو أوسلار بييتري و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...