إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب خوف pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب خوف

تأليف : ستيفان زفايج- ترجمة آية الفقي

روائي وأديب عبقري من أهم كُتّاب الرواية في العصر الحديث. عاش حياة مليئة بالدراما والترحال، وكان قد كتب قبل وفاته 192 رسالة وداع، بما في ذلك رسالة إلى زوجته الأولى. وفي هذه الرواية البديعة يقف بنا «زفايج» أمام أكثر المشاعر الإنسانية قسوةً، وهو الشعور بالذنب الذي يجبر شبح الخوف على مطاردتك أينما كنت، نحيا تفاصيل تورُّط سيدة جميلة في خطأ لا تُحمد عقباه، خطأ يسلب إرادتها الحرة ويضطرها إلى الفرار منه في كل مكان، حتى تصبح على الحافة بين الحياة الزائفة أو الاعتراف الذي يبدو أكثر الخيارات أمانًا وخطورةً في آن واحد. ومن هنا نقف معها على طاولة القرار الحاسم الذي سيجبرها على خسارة كل شيء إن لجأت إليه. .في مناخ درامي غاية في البراعة، وتعمُّد مخاطبة النفس، ستتعرف على أكثر أعمال «زفايج» تشويقًا وإبداعًا.


تحميل كتاب خوف كتاب خوف للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ستيفان زفايج- ترجمة آية الفقي pdf تحميل جميع كتب ستيفان زفايج- ترجمة آية الفقي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...