حكايات من دفتر الوطن

كتاب حكايات من دفتر الوطن

تحميل كتاب : حكايات من دفتر الوطن


تأليف : صلاح عيسى


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : حكايات من دفتر الوطن -



من حكايات زمن الجواري، مرورًا بالموت على تل العقارب، ومغامرات عبد الله أفندي بالمر، والبطريرك في المنفى، وجلاد دنشواي، إلى أن رفع عبد الحكم العلم، يحتوي هذا الكتاب الممتع على ثلاث عشرة حكاية مثيرة، قد يتعجب من أحداثها كثير من القُرَّاء، ليس فيها سطر واحد من وحي الخيال، أو عبارة واحدة لا تستند إلى مرجع أو مصدر، سواء كان وثيقة، أو صحيفة، أو مذكرات، أو دراسات وأبحاثًا. كان هدف الصحفي والمؤرخ الكبير صلاح عيسى أن يصبح هذا الكتاب أقرب ما يكون إلى صورة للوطن، تغري المُحبين بالقراءة في تاريخه، وبالهيام في عشقه، كما أغرته. روى عن الوطن في مفهومه الأكبر والأوسع مدًى، وحكى عن مصر، وعن غيرها من أقطار الأمة العربية، التي كانت - ولا تزال - «في الدم والقربى ذوي رحم، وفي التاريخ والأحزان إخوان». استطاع أن ينقل القارئ، من خلال هذه الحكايات، إلى الزمن الذي جرت فيه وقائعها، بكل ملامحه، وشخوصه، ومبانيه، وحوادثه، وصحفه، وفنونه، فيعشقه، مثل كاتبنا الكبير، لأنه ماضي الوطن الذي لا نملك إلا أن نُحبه، حاضرًا وماضيًا ومستقبلًا.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حكايات من دفتر الوطن pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف صلاح عيسى، تحميل برابط مباشر وقراءة حكايات من دفتر الوطن أونلاين، تحميل حكايات من دفتر الوطن pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حكايات من دفتر الوطن مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حكايات من دفتر الوطن pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حكايات من دفتر الوطن فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حكايات من دفتر الوطن pdf مجانًا تأليف صلاح عيسى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا