إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب جابر بن عبد الله pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب جابر بن عبد الله

تأليف : محمد حشمت

إن الآباء والأمهات الأوائل استطاعوا أن يتجاوزا بهذه التقنية التربوية مشكلة صارت من أصول المشاكل العصرية بين الأبناء والوالدَين، وهي ما يمكن تسميته بمشكلة «إثبات الاعتبار»! الولد يريد أن يثبت أنه لم يعُد طفلًا .. والبنت تريد أن تُثبت أنها صارت فتاة .. ويبحثان في خبرتهم القليلة فلا يجدان إلّا طريقة واحدة لإثبات ذلك: "العصيان"! ثم تتعَقّد الأمور .. فإمّا أن يخضع الآباء للعصيان فيتحول هذا العصيان إلى خُلُق للطفل وسلاحه الذي يستخدمه معهم في كل أمر، أو يضغط الآباء ويتحول الأمر على عقدة شائكة في نفس الطفل. ما فعله الجيل الأول باختصار أنهم لم ينتظروا حدوث المشكلة ليبحثوا لها عن حل، وإنَّما طبقوا نظاما تربويا وقائيا يحول دون حدوث المشكلة، بل ويُصقِل الطفل بمزايا إضافية سيحتاجها خلال حياته.


تحميل كتاب جابر بن عبد الله كتاب جابر بن عبد الله للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد حشمت pdf تحميل جميع كتب محمد حشمت و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...