جابر بن عبد الله

كتاب جابر بن عبد الله


الكاتب: محمد حشمت

إن الآباء والأمهات الأوائل استطاعوا أن يتجاوزا بهذه التقنية التربوية مشكلة صارت من أصول المشاكل العصرية بين الأبناء والوالدَين، وهي ما يمكن تسميته بمشكلة «إثبات الاعتبار»! الولد يريد أن يثبت أنه لم يعُد طفلًا .. والبنت تريد أن تُثبت أنها صارت فتاة .. ويبحثان في خبرتهم القليلة فلا يجدان إلّا طريقة واحدة لإثبات ذلك: "العصيان"! ثم تتعَقّد الأمور .. فإمّا أن يخضع الآباء للعصيان فيتحول هذا العصيان إلى خُلُق للطفل وسلاحه الذي يستخدمه معهم في كل أمر، أو يضغط الآباء ويتحول الأمر على عقدة شائكة في نفس الطفل. ما فعله الجيل الأول باختصار أنهم لم ينتظروا حدوث المشكلة ليبحثوا لها عن حل، وإنَّما طبقوا نظاما تربويا وقائيا يحول دون حدوث المشكلة، بل ويُصقِل الطفل بمزايا إضافية سيحتاجها خلال حياته.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب جابر بن عبد الله pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف محمد حشمت، تحميل برابط مباشر وقراءة جابر بن عبد الله أونلاين، تحميل جابر بن عبد الله pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب جابر بن عبد الله مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب جابر بن عبد الله pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب جابر بن عبد الله فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب جابر بن عبد الله ، كتاب جابر بن عبد الله pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب محمد حشمت pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات محمد حشمت ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب جابر بن عبد الله pdf مجانًا تأليف محمد حشمت بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


ربما يهمك

شاركنا برأيك