إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب رينسانس أسيوط pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب رينسانس أسيوط

تأليف : شريف ثابت

وهكذا بدأت عملية تحويل السنيما الشتوي الكلاسيكية الضخمة إلى مُجمَع مُكوَن من ٤ شاشات، وكنت أمر على موقع السنيما في طريق عودتي من الكلية لأتفرج على أعمال البناء والتركيب، حتى جاءت اللحظة المُنتظرة وتم افتتاح السنيما في يناير ٢٠٠٠ بحضور نجيب ساويرس وعددٍ من نجوم ونجمات السنيما المصرية". لو انتي/ انتي من مواليد السبعينات والتمانينات فهتعيشوا هنا حالة من النوستالچيا وتسترجعوا معاها أجمل ذكرياتكم من جديد، أيام القمصان المشجرة والكاروهات وشرايط الكاسيت ونوادي الڨيديو وأفلام عادل إمام ونجمة الجماهير وثورة المضحكين الجدد، وتايتانيك والمهمة المستحيلة وغيرهم.. أما لو انت/ انتي من جيل التسعينات والألفينات، فهتبقى فرصة تركبوا آلة الزمن، وتعيشوا تاريخ حقيقي حصل فعلاً، وتعرفوا تفاصيل مهمة وممتعة عن قصص إنتاج وعرض الأفلام المصرية والأمريكية اللي شوفتوها بعدين على التليفزيونات واللابات. يالا بينا؟


تحميل كتاب رينسانس أسيوط كتاب رينسانس أسيوط للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب شريف ثابت pdf تحميل جميع كتب شريف ثابت و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...