إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب السماع pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب السماع

تأليف : مصطفى النجار

تلك هي المرة الأولى التي يهاجم فيها الألم رأس حسن زيدان بهذه القسوة، كان الأمر وكأن أحدهم قد دق وتدا في منتصف رأسه تماما ثم وجد نفسه ينزلق في نفق مظلم ظن ألا نهاية له قبل أن يتوقف سقوطه فجأة. شعر بنفسه في غرفة مظلمة تماما مترامية الأطراف وأصوات يتردد صداها في الغرفة دلالة على اتساعها. ميز بقليل من المجهود صوت علاء نبيل، حوار بينهما يتردد صداه فيشعر حسن زيدان بمادية الموجات الصوتية ترتطم بجسده ورأسه، حوار تم بالفعل ولكن منذ قرابة شهر! عصف الألم برأسه ثانية وكأن أحدهم ينتزع ذلك الوتد المغروس في رأسه. وجد نفسه ينتقل من حالة السكون للحركة ليسقط ثانية في ذات النفق المظلم. استمر في سقوطه حتى فتح عينيه لثانية. ثانية واحدة شهق بصوت مرتفع خلالها ثم ساد الظلام مرة أخرى، ولكن ظلام تلك المرة الأخيرة كان يرجع لفقدانه الوعي من هول الصدمة.


تحميل كتاب السماع كتاب السماع للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مصطفى النجار pdf تحميل جميع كتب مصطفى النجار و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...