إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب اليتيم والذباب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب اليتيم والذباب

تأليف : تشاد لوتزكي

في رواية «اليتيم والذباب» نعيش حكاية مثيرة لمراهق مسكين يحاول المشاركة في حدث مهم في مدينته، لكن حياته مع أمه غريبة الأطوار تقف حائلًا دون المشاركة في ذلك الحدث.. وفي دراما مثيرة تتغير كل الظروف، ويحدث أمرًا غريبًا مفاجئًا ومرعبًا في الوقت ذاته. يقرر المراهق الذي يريد أن يثبت لنفسه وللجميع أنه يستطيع مجابهة أي شيء أن يواجه هذا الحدث المرعب وحده، دون الاستعانة بأي شخص. يصبح عليه التعايش مع أكثر الكوابيس غرابةً ليبدأ رحلته الخاصة مع الحياة. ترى ماذا يحدث؟ وهل ينكشف سره للجميع؟ حظيت هذه الرواية باهتمام كبير في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ صدرت الرواية في عام ٢٠١٦، ونجحت في جذب انتباه العديد من المؤثرين في الحياة الفنية والثقافية؛ لتفرُّد وأصالة فكرتها، وتقديمها نوعًا مغايرًا وجديد تمامًا من الخيال والغموض والتشويق. تشاد لوتزكي هو كاتب أمريكي معاصر، وفنان ومحرر ذو شهرة واسعة ورؤية تقدمية فريدة في المشهد الأدبي، له عدد زاخر من المقالات والمراجعات القيمة، صدرت له العديد من الروايات والقصص الملهمة منها إلى جانب مجموعته الأدبية المكونة من 18 قصة رعب وتعتبر رواية Of foster homes and flies من أكثر أعماله تشويقًا وتعمقًا في اختبارات النفس والوقوف على الجسر الذي يصل المراهقة بمرحلة بلوغ سن الرشد.


تحميل كتاب اليتيم والذباب كتاب اليتيم والذباب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب تشاد لوتزكي pdf ، تحميل جميع كتب تشاد لوتزكي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...