البعض لا يرحل أبداً

كتاب البعض لا يرحل أبداً

تحميل كتاب : البعض لا يرحل أبداً


تأليف : مريم أحمد على


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : البعض لا يرحل أبداً -



"في حياتي القصيرة المليئة بالأحداث قررت أن أدون ما أراه ولا يراه غيري، كنت متأكدة بأنه ليس هناك شخص واحد على ظهر هذا الكوكب يشعر بي ولو للحظة.. لم يمر إنسان بما مررت به، ولكن فيما بعد اكتشفت بأنها المرحلة الأولى للوجع.. ستعتقد بأنك وحيد.. لا يفهم شعورك سواك ولا يحبك غيرك حتى تقابل هذا الحكيم الذي يجعلك تشعر في كل مرة تتحدث أنت بأنه يدرك شعورك تمامًا دون التفوه بكلمة.. في وسط سطوره يترك لك علامات ترشدك فيما بعد.. حين تنتمي ستدرك بأن لكل شيء معنى مختلفًا أجمل رغم الألم"

تحميل وقراءة أونلاين كتاب البعض لا يرحل أبداً pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف مريم أحمد على، تحميل برابط مباشر وقراءة البعض لا يرحل أبداً أونلاين، تحميل البعض لا يرحل أبداً pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب البعض لا يرحل أبداً مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب البعض لا يرحل أبداً pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب البعض لا يرحل أبداً فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب البعض لا يرحل أبداً pdf مجانًا تأليف مريم أحمد على بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا