إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تجاوز مستويات الوعي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تجاوز مستويات الوعي

تأليف : ديفيد ر. هاوكينز

لقد تم تقديم خارطة مستويات تقييم الوعي المعروفة على نطاقٍ واسع من خلال كتاب “القوة مقابل الإكراه” (الصادر عن دار الخيال)، وتمت ترجمتها إلى كل اللغات الرئيسية في العالم. وتلا ذلك أعمالٌ أخرى مثل: “عين الأنا” و”الأنا الواقعية والذاتية” (الصادران أيضًا عن دار الخيال)، والتي عملت على استكشاف مستويات الحقيقة التي تنعكس من خلال المجتمع. يرجع كتاب تجاوز مستويات الوعي إلى استكشاف تعابير الأنا والقيود المتأصّلة ويعطي توضيحاتٍ وتعليماتٍ مفصّلةً حول كيفيّة تجاوزها. مثلما هو الحال عليه عند قراءة كتب الدكتور هاوكينز السابقة عن الوعي، فإن مستوى الوعي لدى القرّاء يتحسّن كنتيجةٍ لاستعراض المعلومات بحد ذاتها، الأمر الذي يفتح السُّبل للارتياح من المعاناة من أجل الذات والآخرين، مما يحقّق الغاية من العمل والقصد بتسهيل التنوير الخاص للقرّاء.


تحميل كتاب تجاوز مستويات الوعي كتاب تجاوز مستويات الوعي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ديفيد ر. هاوكينز pdf تحميل جميع كتب ديفيد ر. هاوكينز و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...