إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب بهتان - صرخة مكتومة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب بهتان - صرخة مكتومة

تأليف : هلاله ماجد

كان هناك قرية قام الاحتلال بتهجير أهلها، اضطر اهل القرية المغادرة الى قرية أخرى لكن في الطريق تأخر الوقت وأصبح منتصف الليل وتعب اهل القرية فقاموا بنصب خيام للنوم فيها، في تلك الاثناء كان هناك شبان ضلوا الطريق يتجولون حول الخيام، دخلوا اليها وسرقوها واعتدى أحد الشبان على احدى فتيات القرية وهربوا. بعد مدة اكتشف اهل القرية ان الفتاة حامل، فاتهموها بالعار وطردوها من القرية، خرجت الفتاة ولحقها ولادها، وضعت الفتاة طفلتها في شهرها السابع بعد عناء ودون طبيب واعطتها لوالدها وقالت ان اسمها بهتان لأنها جعلت حياتها باهتة، ثم توفيت، وضع الجد الطفلة امام ميتم مع ورقة تحمل اسمها وقليل عنها دون الإشارة لامها او لأبيها الذي لم يعرف. عاشت بهتان في الميتم مع صديقة لم تكن تخشاها، ثم اقامت علاقات ودية اذ انها أصبحت تؤلف القصص القصيرة وتلقيها على باقي أطفال الميتم، ثم أصبحت بعمر الثامنة عشر اذ انه الوقت لخروجها من الميتم، قام الميتم بإهدائها بيت صغير تتدبر فيه احوالها اذ لم يتبناها أحد. تخرج الفتاة وتعمل ثم تقابل شاب يدعى جميل ابن رجل ثري كان ينافسها في المؤلفات عندما يأتي مع والدها الى الميتم، يعيشان علاقة حب ويقوم بتغيير اسم بهتان الى بيان، يقع بينهم اتفاق على اصدار رواية لجميل ورواية لبيان ثم يتم الزواج، لكن جميل يقوم بحرق كتب بيان ليلة التوقيع اذ يكتشف ان والده من أصدرها لها وقام بخداعها، ولم يفسر لها شيء مما يدعوهم للانفصال، ثم تحاول بهتان ان تنتقم بحصولها على مركز العالمية وهي ما كان يسعى جميل له لكنه يأتي وهو الممول لهذه الجائزة لا مرشح، وثم تعود علاقتهم من خلال العمل وتتطور لتصل الى الزواج. في النهاية يتوفى جميل في حادث سير حيث انه كان مسرع للبيت لاصطحاب بيان الى المشفى، اذ انها حامل لكنها لا تعرف بعد، بعد موته تنجب بهتان طفلة تدعى شمس وتستلم شركات جميل واعماله وتسلمها لصديقه وتنزوي في بيتها لتربية الطفلة والكتابة.


تحميل كتاب بهتان - صرخة مكتومة كتاب بهتان - صرخة مكتومة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب هلاله ماجد pdf تحميل جميع كتب هلاله ماجد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...