الناعقون

كتاب الناعقون

تحميل كتاب : الناعقون


تأليف : بلزاك


تصنيف الكتاب :روائع الأدب العالمي


نوع الملف : الناعقون - pdf



رواية الناعقون هي إحدى روائع الأدب العالمي للكاتب العالمى بلزاك على الرغم من أنها قد سبقها آثار كثيرة في القصص والرواية كتبها بلزاك في مستهل شبابه إلا أنه كان يصدرها تحت اسم مستعار. لكن هذه الرواية التي صدرت لأول مرة في عام 1829 كانت هي الأثر الأول الذي أصدره بلزاك باسمه الصريح لا المستعار. تجري أحداث هذه الرواية في تلك المناطق الفرنسية بغرب فرنسا، وبالتحديد في منطقة بريتانيا التي كانت لا تزال تعيش على الفطرة، جرت حوادث الرواية في فوجير، ما بين فتاة مغامرة، أوفدها رجال الثورة الجمهوريون إلى تلك المناطق الموالية للملك، ونبيل شاب، أوفده الملكيون ليتولى زعامة الموالين من أبناء المنطقة الغربية لمجابهة عساكر الجمهورية، وتلتقي الحسناء الجمهورية بالزعيم الملكي فتكيد له، ويكيد لها، وتوقع بجنوده، ويوقع بجنودها، وتؤذيه مراراً ويؤذيها مراراً، لكن بين قلبيهما حميرة لا تزال تستعر وتعمل حتى يذوب القلبان في بوتقة واحدة، وإذ هما في حومة الوغى وفي احتدام المعركة ألعوبة ضعيفة في يد الحب، لكن حبها بلا نهاية ويومها بلا غد. كذلك كانت حكاية البطلين.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الناعقون pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف بلزاك، تحميل برابط مباشر وقراءة الناعقون أونلاين، تحميل الناعقون pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الناعقون مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الناعقون pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الناعقون فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الناعقون pdf مجانًا تأليف بلزاك بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا