إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الناعقون pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الناعقون

تأليف : بلزاك

رواية الناعقون هي إحدى روائع الأدب العالمي للكاتب العالمى بلزاك على الرغم من أنها قد سبقها آثار كثيرة في القصص والرواية كتبها بلزاك في مستهل شبابه إلا أنه كان يصدرها تحت اسم مستعار. لكن هذه الرواية التي صدرت لأول مرة في عام 1829 كانت هي الأثر الأول الذي أصدره بلزاك باسمه الصريح لا المستعار. تجري أحداث هذه الرواية في تلك المناطق الفرنسية بغرب فرنسا، وبالتحديد في منطقة بريتانيا التي كانت لا تزال تعيش على الفطرة، جرت حوادث الرواية في فوجير، ما بين فتاة مغامرة، أوفدها رجال الثورة الجمهوريون إلى تلك المناطق الموالية للملك، ونبيل شاب، أوفده الملكيون ليتولى زعامة الموالين من أبناء المنطقة الغربية لمجابهة عساكر الجمهورية، وتلتقي الحسناء الجمهورية بالزعيم الملكي فتكيد له، ويكيد لها، وتوقع بجنوده، ويوقع بجنودها، وتؤذيه مراراً ويؤذيها مراراً، لكن بين قلبيهما حميرة لا تزال تستعر وتعمل حتى يذوب القلبان في بوتقة واحدة، وإذ هما في حومة الوغى وفي احتدام المعركة ألعوبة ضعيفة في يد الحب، لكن حبها بلا نهاية ويومها بلا غد. كذلك كانت حكاية البطلين.


تحميل كتاب الناعقون كتاب الناعقون للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب بلزاك pdf ، تحميل جميع كتب بلزاك و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...