إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ‫بيل كانتو . الرهينة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ‫بيل كانتو . الرهينة

تأليف : آن باتشيت

هذه الرواية تحمل من التشويق والإثارة والمغامرات ما يحبس الأنفاس حتى السطر الأخير، لكن بمضمون عميق ورؤية تحليلية شاملة، فوراء الأحداث المتلاحقة المثيرة على أكثر من صعيد، كشف لمجتمع الطبقات الحاكمة، وإزاحة للبساط من تحت أقدام أولئك المتسلّطين وعلاقاتهم المخملية المشبوهة، على حساب بؤس الشعب وشقائه. فيتحدث الكتاب عن قصة صاحبُ أكبر مصانع الإلكترونيات في اليابان الذي يُدعى إلى بلاط الحكم في دولة فقيرة من دول أميركا الجنوبية؛ ظاهرياً، للاحتفال بعيد ميلاده الثالث والخمسين؛ وفعلياً، لاستمالته، بهدف المجيء باستثماراته، والإفادة من إمكانياته الهائلة، يغويه لقبول الدعوة حضور مغنية الأوبرا روكسان كوكس التي يتمنّى نصف سكّان الأرض على الأقل مخاصرتها في رقصة صاخبة، أو رؤيتها من بعيد في أسوأ الأحوال، يحضرُ اليابانيّ المحتفى به، وفي الحفل تجري مداهمة لاختطاف شخصية بارزة لم تكن حاضرة؛ فيتحوّل الخاطفون إلى صيد أثمن كثيراً وأدسم ممّا كانوا ينتظرون، تتلاحق الأحداثُ، وعين الكاميرا ترصدُ مشاهد واقع استثنائي تدورُ فيه أمورٌ متوقّعة، وأمورٌ يعجزُ عن توقّعها خيالٌ صحيح أو مَرَضيّ!.


تحميل كتاب ‫بيل كانتو . الرهينة كتاب ‫بيل كانتو . الرهينة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب آن باتشيت pdf تحميل جميع كتب آن باتشيت و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...