الموت المقنع

كتاب الموت المقنع

تحميل كتاب : الموت المقنع


تأليف : اجاثا كريستى


تصنيف الكتاب :روائع الأدب العالمي


نوع الملف : الموت المقنع - pdf



تبدأ احداث الرواية في ذلك اليوم من صيف عام 1934، حيث دخل ماسترز مُفتش البوليس السري مكتب مدير المباحث الجنائية، وما إن استقر في المقعد حتى وضع أمام المدير ملف الجرائم الثلاث التي حيرت البوليس الإنجليزي جميعًا. فقد كان مدير المباحث قصير القامة وديع المظهر أشيب الشعر. ودار ذلك الحوار بين ماسترز ومدير المباحث: ماسترز: ماسترز: هل بحثت في طلبي يا سيدي؟ المُدير: بخصوص "روجربولاي"؟ نعم. فقال ماسترز وقد اشتد احمرار وجهه برغمه:الحقيقة أننا نواجه مجرمًا خطيرًا. فمن هو ذلك روجروبولاي؟ ولماذا يعتبره ماسترز مجرمًا خطيرًا؟ فتعتبر أجاثا كريستي هي الكاتبة التي تُوجت ملكة على جميع الروائيين البُوليسيين حيث تميزت بأن أشخاص رواياتها أشخاص عاديون ولكنّهم تعرضوا في رواياتها لظروف أزالت القناع الحضاري عنهم ولم تلجأ الكاتبة إلي عُنصر الجنس في رواياتها علي عكس ما اتبعه الكُتّاب الأخرون ورواياتها تَضَمّنت أهدافًا إنسانية فحواها أن (الجريمة لا تُفيد) وأن الخير هو المُنتصِر في النهاية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الموت المقنع pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف اجاثا كريستى، تحميل برابط مباشر وقراءة الموت المقنع أونلاين، تحميل الموت المقنع pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الموت المقنع مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الموت المقنع pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الموت المقنع فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الموت المقنع pdf مجانًا تأليف اجاثا كريستى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا