إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب جزيرة المهربين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب جزيرة المهربين

تأليف : اجاثا كريستى

أحداث هذه الجريمة محكمة و تنم عن ذكاء وقدرة على التنفيذ حسب التوقيت المرسوم، فقد كان المفتش "بوارو" متأكداً أن "باتريك" سوف يُكرر هذه الجريمة فى المستقبل، إذن فماذا عن الماضي؟ لقد كان هناك احتمال بأنه ارتكب جريمة مُماثلة معتمداً على التوقيت المُحكم ولهذا طلب "بوارو" من المفتش "كولجيت" أن يأتيه بقائمة عن جرائم الخنق التى وقعت فى السنوات الثلاث الأخيرة.. و لقد ظن الجميع بناءًا على أقوال الشاهدة أن الجثة وُجدت فى الساعة الرابعة والربع بعد الظهر أى فى الوقت الذى كان فيه الزوج فى الأتوبيس المُؤدى من المحطة إلى مقهى باين ريدج، فماذا حدث فى الحقيقة؟ وما سر هذه الجثة؟ فالمعروف عن أجاثا كريستي أنها هي الكاتبة التي تُوجت ملكة على جميع الروائيين البُوليسيين حيث تميزت بأن أشخاص رواياتها أشخاص عاديون ولكنّهم تعرضوا في رواياتها لظروف أزالت القناع الحضاري عنهم ولم تلجأ الكاتبة إلي عُنصر الجنس في رواياتها علي عكس ما اتبعه الكُتّاب الأخرون ورواياتها تَضَمّنت أهدافًا إنسانية فحواها أن (الجريمة لا تُفيد) وأن الخير هو المُنتصِر في النهاية.


تحميل كتاب جزيرة المهربين كتاب جزيرة المهربين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب اجاثا كريستى pdf ، تحميل جميع كتب اجاثا كريستى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...