إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مدار السرطان - الجزء الاول pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مدار السرطان - الجزء الاول

تأليف : هنري ميللر

هنري فالنتاين ميلر (1891- 1980)، روائي ورسام أمريكي، نشأ في نيويورك، وعاش شبابه في باريس، منها سنوات برفقة صديقته الروائية أنايس نيَن بشكل بوهيمي حتى إندلاع الحرب العالمية الثانية، حيث تُعتبر سنوات إقامته في باريس الأخصب بالنسبة لإبداعاته الأدبية، عاد بعدها إلى الولايات المتحدة، وعاش ما تبقى من حياته فيها. عُرف عنه كسر القوالب الأدبية التقليدية، وطوّر نوعاً جديداً من الرواية دمج فيه السيرة الذاتية والنقد الإجتماعي، الذي تنعكس فيه الفلسفة والعلاقات السريالية الحرة مع الروحانيات التي تعبّر عن الحياة الحقيقية؛ من أشهر أعماله؛ ثلاثية الصلب الوردي، مدار السرطان، مدار الجدي، ربيع أسود. لا شك في أن هنري ميلر فنان عظيم، فنان أمريكي عظيم، وربما كان آخر فنان نستطيع أن نفتخر به، ولا شك في أنه آخر أدبائنا العمالقة الذين صعدوا أثناء تلك الفترة المدهشة الممتدة بين 1890 إلى الأربعينيات من القرن العشرين. إن “الصلب الوردي” والتي تُكرر أجزاء كبيرة من مؤلفاته الأولى، هي عمل فني أفضل بكثير، مما فعله هنري ميلر هو أنه تناول السنوات الجوهرية للحياة في أمريكا حين كان يتعلم في البداية كيف يكتب، وعلاقة الحب الجوهرية في حياته، وفحصهما بدقة، ولكن من وجهة نظر لاحقة أكثر نضجاً بكثير، فكانت النتيجة سرداً ساحراً بصورة لا تُصدّق… عملاً ملحمياً بالمعنى الشخصي والإجتماعي والجمالي.


تحميل كتاب مدار السرطان - الجزء الاول كتاب مدار السرطان - الجزء الاول للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب هنري ميللر pdf تحميل جميع كتب هنري ميللر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...