هدير الامواج

كتاب هدير الامواج

تحميل كتاب : هدير الامواج


تأليف : يوكيو ميشيما


تصنيف الكتاب :روائع الأدب العالمي


نوع الملف : هدير الامواج - pdf



هذه الرواية تذكرنا بملاحم اليونان الدرامية، ورغم أننا نتوقع النهاية -دون يقين- إلا أن مصائر الأبطال تنفتح أمامنا، وكأنما بفعل طاقة سحرية، تروي المتعطشين إلى أحلام ذلك الجانب من الحياة. إننا لا نمل قراءة أحد وجوه أسطورة الحرب: ليلى والمجنون، روميو وجولييت.. حيث ينفتح العالم على مخلوقات الجانب الآخر الذي يختفي فينا. “هاتسو وشينجي” هو الوجه الياباني -هذه المرة- إذ يخرجان في لوحة طبيعية شديدة الرهافة وبالغة العنف معاً، يقوم الحب بتدبير مكيدة لهما، فيقتحمان الدنيا بكل ما فيها من صلابة القلب وعناد المشاعر الرطبة، حتى راق الجو وانسجم الأهل في وحدة، لكأنما هي همس الامواج تحت أقدام الجبل. حاز يوكو ميشيما على جوائز الأدب الكبرى الثلاث في اليابان، لكنه انتحر 1970 بعد عمر يناهز خمساً وأربعين سنة، بينما ترك لنا ما يزيد على مئة عمل روائي وسيري ومسرحي وقصصي رفيع الأسلوب عالي الدلالة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب هدير الامواج pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف يوكيو ميشيما، تحميل برابط مباشر وقراءة هدير الامواج أونلاين، تحميل هدير الامواج pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب هدير الامواج مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب هدير الامواج pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب هدير الامواج فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب هدير الامواج pdf مجانًا تأليف يوكيو ميشيما بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا