إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الماضي الرهيب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الماضي الرهيب

تأليف : اجاثا كريستى

تدور أحداث الرواية حول "أمياس كرال" ذلك الرجل الشغوف بالرسم والنساء، والذى ذاع صيته واشتهر بسبب حبه لذلك، ولكنه يرتكب جريمة قتل فتجلب له سمعة سيئة، كانت زوجته تحاكم منذ ستة عشر عاماً وصدر ضدها حكم بالسجن مدى الحياة، بسبب ارتكابها لجريمة قتل عن طريق الذبح البشع، ولكن ابنتهما "كارلا" وهى شابة مقتنعة ببراءة أمها، ولذلك فقد عرضت على "هركيول بوارو" دليلاً قوياً يبرئ أمها، وهذا الدليل موجود فى المشهد الأخير للقتل، وطالبته بالرجوع إليه واكتشاف الثغرة الأساسية التى تخل بالجريمة الكاملة كما يسمونها.. فما هو ذلك الدليل؟ و هل ستتحق البرأة لأمها؟ فتعتبر أجاثا كريستي هي الكاتبة التي تُوجت ملكة على جميع الروائيين البُوليسيين حيث تميزت بأن أشخاص رواياتها أشخاص عاديون ولكنّهم تعرضوا في رواياتها لظروف أزالت القناع الحضاري عنهم ولم تلجأ الكاتبة إلي عُنصر الجنس في رواياتها علي عكس ما اتبعه الكُتّاب الأخرون ورواياتها تَضَمّنت أهدافًا إنسانية فحواها أن (الجريمة لا تُفيد) وأن الخير هو المُنتصِر في النهاية.


تحميل كتاب الماضي الرهيب كتاب الماضي الرهيب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب اجاثا كريستى pdf ، تحميل جميع كتب اجاثا كريستى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...