مسافر إلى فرانكفورت

كتاب مسافر إلى فرانكفورت

تحميل كتاب : مسافر إلى فرانكفورت


تأليف : اجاثا كريستى


تصنيف الكتاب :روائع الأدب العالمي


نوع الملف : مسافر إلى فرانكفورت - pdf



مسافر إلى فرانكفورت هي رواية تجسس للكاتبة أجاثا كريستي ، نُشِرَت لأول مرة في المملكة المتحدة عام1970 مما جاء فى الرواية اقتربت منه المرأة بحذر ثم طلبت منه أن يعطيها رداءه وجوازه وتذكرة السفر لكي تسافر باسمه من فرانكفورت إلى لندن! كان ستايفورد ناي يحس بالسأم ويسعى إلى التغيير، ولذلك لم يتردد في الموافقة على هذا الطلب الغريب لكنه بعمله هذا علق في بيت العنكبوت فلم تعد حياته آمنة كما كانت من قبل.. أحداث متشابكة تقوده إلى قلعة قديمة في بافاريا هل سيتجرأ على الدخول إلى الفخ برجليه؟ وماذا سيجد هناك؟

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مسافر إلى فرانكفورت pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف اجاثا كريستى، تحميل برابط مباشر وقراءة مسافر إلى فرانكفورت أونلاين، تحميل مسافر إلى فرانكفورت pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مسافر إلى فرانكفورت مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مسافر إلى فرانكفورت pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مسافر إلى فرانكفورت فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مسافر إلى فرانكفورت pdf مجانًا تأليف اجاثا كريستى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا