العلم والدين

كتاب العلم والدين

تحميل كتاب : العلم والدين


تأليف : د. مصطفى عزيزي


تصنيف الكتاب :فكر وثقافة


نوع الملف : العلم والدين -



لمّا كان موضوع "العلاقة بين العلم والدين" من المواضيع المهمّة الّتي طرحت في علم الكلام الجديد، وخصوصًا بعد حصول النهضة العلميّة والصناعيّة في أوربّا؛ بسبب ما وجدوه من تعارضٍ بين القواعد الّتي كانت تعتمدها الكنيسة هناك، وبين معطيات العلوم الحديثة، فقد حصلت ردّة فعلٍ عند تيّارٍ من المفكّرين والمثقّفين تجاه ذٰلك توهم بوجود تعارضٍ بين العلم والدين، وقد استغلّ بعض روّاد الإلحاد الجديد هٰذا الأمر، وجعلوا منه سببًا للتوهين بالدين وإضعافه في أعين الناس وتصويره بأنّه يدعو للجهل والتخلّف، كلّ ذٰلك لأجل إقصائه عن واقع الحياة الإنسانيّة. وهٰذا ما دعا المجلس العلميّ في المؤسّسة إلى المصادقة على مشروعٍ يتعرّض إلى هٰذه المسألة بالبحث والتحقيق، فجاء هٰذا الكتيّب.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب العلم والدين pdf ، تصنيف الكتاب فكر وثقافة والمؤلف د. مصطفى عزيزي، تحميل برابط مباشر وقراءة العلم والدين أونلاين، تحميل العلم والدين pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب العلم والدين مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب العلم والدين pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب العلم والدين فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب العلم والدين pdf مجانًا تأليف د. مصطفى عزيزي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا