السجين الهارب

كتاب السجين الهارب


الكاتب: اجاثا كريستى

إن بطل هذه الرواية هو "الدقاق" وكان إسمه قد أحدث شعورًا كاد ينقلب قشعريرة ولم يكن ذلك عن جُبن أو خوف فما كان قلب الفتى يعرفهما!، وقد شهد له كُل رؤسائه بالشجاعة والإقدام سواء بوصفه ضابطًا في الجيش في سنوات الحرب أو ضابطًا في البوليس السري، ولكن أسم الدقاق كان يُثير الشؤم والفزع ويخيل إلى كل من يسمعه أنه يرى أمامه منظرًا يُذّكره بعيني ثُعبان ضخم من فصيلة الكوبرا. فقد كانت جرائم الدقاق قد روعت لندن كلها! فهو يقتل ضحاياه في غير رحمة ولغير غرض سوى الأخذ بالثأر، فكثيرون هم الأشخاص الذين تعرضوا لعداوته وشره فلجأوا إلى حماية رجال البوليس وظل هؤلاء ساهرين على حياتهم بكل دقة وحرص ولكن الدقاق مع ذلك لم يعجز عن تنفيذ وعيده، فانتقم من أعدائه هؤلاء شر انتقام ووجدهم رجال البوليس الساهرون عليهم أمواتا في فراشهم، بعد أن زارهم الدقاق في غسق الليل وخطف أرواحهم وكأنه ملك الموت. فماذا فعل الدقاق لينفذ انتقامه؟ ومن هم هؤلاء الضحايا؟ ولماذا يريد الدقاق الإنتقام منهم؟ فتعتبر أجاثا كريستي هي الكاتبة التي تُوجت ملكة على جميع الروائيين البُوليسيين حيث تميزت بأن أشخاص رواياتها أشخاص عاديون ولكنّهم تعرضوا في رواياتها لظروف أزالت القناع الحضاري عنهم ولم تلجأ الكاتبة إلي عُنصر الجنس في رواياتها علي عكس ما اتبعه الكُتّاب الأخرون ورواياتها تَضَمّنت أهدافًا إنسانية فحواها أن (الجريمة لا تُفيد) وأن الخير هو المُنتصِر في النهاية.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب السجين الهارب pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف اجاثا كريستى، تحميل برابط مباشر وقراءة السجين الهارب أونلاين، تحميل السجين الهارب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب السجين الهارب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب السجين الهارب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب السجين الهارب فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب السجين الهارب ، كتاب السجين الهارب pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب اجاثا كريستى pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات اجاثا كريستى ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب السجين الهارب pdf مجانًا تأليف اجاثا كريستى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك