العاشقات

كتاب العاشقات


الكاتب: إلفريدة يلينك

هذه الرواية المترجمة عن الألمانية، والصادرة عن الهيئة المصرية العامة للكتاب عام 2006 – سلسلة الجوائز- تحكي قصة ثلاث بنات، إحداهن “زوزي” في السادسة عشرة، والثانية باولا في العشرينات، والثالثة بريجيت، قد تكون في الثلاثين من العمر.. وكل البنات في مثل هذه الأعمار يفكرن في الزواج، وبينما تزوجت العاشقة بريجيت من هاينس زواجاً ناجحاً، فإن العاشقة باولا فشلت في زواجها من إيريش، ذلك لأنها انحرفت في أعمال الدعارة بعد زواجها منه، وأما العاشقة زوزي فما زالت صغيرة. والغريب في هذه الرواية، أنها لا تستخدم السرد الروائي، ولا تهتم في الزمان، ولا في المكان، بقدر ما تسلط الأضواء على النواحي النفسية والاجتماعية لكل بنت، ورجلها الذي تضعه كهدف لتأمين مستقبل حياتها، والأهم من هذا، أن ليس للرواية حبكة، كما هو متعارف.. فهذا ليس كتاب تحليل نفسي لشخصيات العاشقات الثلاث.. وعندما تقرأ فتشعر أنها تصور حياة نساء الريف الأوروبي(الألماني – النمساوي)، ودور المرأة وشعورها وأحاسيسها، وتوجهاتها لتحقيق أهدافها المستقبلية فيه، هكذا تكتب إلفريدة روايتها دون سرد متسلسل لمجريات الأحداث..



تحميل وقراءة أونلاين كتاب العاشقات pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف إلفريدة يلينك، تحميل برابط مباشر وقراءة العاشقات أونلاين، تحميل العاشقات pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب العاشقات مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب العاشقات pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب العاشقات فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب العاشقات ، كتاب العاشقات pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب إلفريدة يلينك pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات إلفريدة يلينك ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب العاشقات pdf مجانًا تأليف إلفريدة يلينك بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك