إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الزمان والمكان اليوم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الزمان والمكان اليوم

تأليف : مجموعة من المفكرين

هل فكر أحدنا يوماً بمدى تدخل الزمان زالمكان في كل جانب من جوانب حياتنا : في تربيتنا وتعليمنا ولغتنا وفنوننا كلها بمختلف أنواعها ، وفي تجمعاتنا ولقاءاتنا الاجتماعية ، وحتى في اللغة التي نتخاطب بها مع حيواناتنا ومركباتنا . قد يعلم القارئ أن النظرية النسبية تبحث عن فضاء رباعي الأبعاد ، ولكن هل فكر كيف يتدخل الزمان في عبارة المكان ، والمكان في عبارة الزمان ؟ ثم كيف انتبه إلى إمكانية قياس الزمان ؟ وهل باستطاعته أن يقيس فعلاً تغير الزمن مع الحركة على الرغم من أنه تغير طفيف ، وكيف يستطيع مطار كمطار نيويورك إستقبال عشرات الطائرات وترحيلها في مدة دقيقة دون أن يحدث تصادم بينها على مدراج المطار ؟. أية دقة هذه في التوقيت جعلت مقاييس الزمان تفوق في دقتها كل وصف . كل هذه الأسئلة يطرحها كتاب " الزمان والمكان اليوم" ويجيب عنها بلغة مبسطة جداً دون أن يستخدم المصطلحات العلمية المقعرة ، فهذا الكاتب يهم الباحث الإجتماعي والمربي والمعلم والفنان ، لأنه يطلعنا على أبحاث لم نكن ندري بوجودها . إنه كتاب يتحدث عن مواضيع لم يسبق لمكتبتنا العربية أبداً أن حوت كتاباً يتطرق لها


تحميل كتاب الزمان والمكان اليوم كتاب الزمان والمكان اليوم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مجموعة من المفكرين pdf تحميل جميع كتب مجموعة من المفكرين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...