الدوامة : قانون الجذب يجمع بالفعل كل العلاقات التي ترغب بها

كتاب الدوامة : قانون الجذب يجمع بالفعل كل العلاقات التي ترغب بها

تحميل كتاب : الدوامة : قانون الجذب يجمع بالفعل كل العلاقات التي ترغب بها


تأليف : إستر وجيري هيكس


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : الدوامة : قانون الجذب يجمع بالفعل كل العلاقات التي ترغب بها -



من شأن هذا الكتاب الرائد لـ “إستر” و”جيري هيكس”، اللذان يقدمان تعاليم”أبراهام”، أن يساعدك على فهم العلاقات التي تعيشها حالياً، وبالإضافة إلى تلك التي سبق واختبرتها. يُميط هذا الكتاب اللِّثام عن عدد كبير من الأفكار الخاطئة التي هي صميم كل ِّعلاقة مُزعجة، ويرشدك إلى فهم واضح للدوامة الخلاّقة القوية التي تجمع بالفعل كلَّ العلاقات التي أنت راغب فيها. سوف يبين لك “أبراهام” كيف تدخل تلك الدوامة، حيث أنت على موعد مع كلِّ ما وكلِّ من تبحث عنه. يقول “أبراهام”: إنَّ رغبتنا هي مساعدتك على حل لغز هذه العلاقات المستحيلة ظاهرياً؛ وعلى فرز تفاصيل تقاسمك كوكبك بفرح مع بلايين الآخرين؛ وعلى إعادة اكتشاف جمال اختلافاتكم؛ والأهم من ذلك، إعادة تأسيس أهم علاقة من بين كلِّ العلاقات: علاقتك مع المصدرالأبدي، وغير المادي والذي هو حقاً أنت …. “إنَّ رغبتنا هي أن تختبر التقدير المُعَزز لكوكبك ولجسدك ولعائلتك وأصدقاءك وأعدائك وحكومتك وأنظمتك وطعامك وأمورك المالية وحيواناتك وعملك ولعبك وهدفك ومصدرك وروحك وماضيك ومستقبلك وحاضرك. ليس الهدف من هذا الكتاب مساعدتك وحسب على تذكُّر عملية الخلق ـ وتذكُّر منصة الطاقة الإيجابية والنقية التي أتيت منها ـ بل مساعدتك أيضاً على تذكر قوة هذه الدوامة وتذكيرك بنظام التوجيه العاطفي بحيث تستطيع، على نحو واع ومتعمد، تحقيق التردد الاهتزازي لدوامتك.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الدوامة : قانون الجذب يجمع بالفعل كل العلاقات التي ترغب بها pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف إستر وجيري هيكس، تحميل برابط مباشر وقراءة الدوامة : قانون الجذب يجمع بالفعل كل العلاقات التي ترغب بها أونلاين، تحميل الدوامة : قانون الجذب يجمع بالفعل كل العلاقات التي ترغب بها pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الدوامة : قانون الجذب يجمع بالفعل كل العلاقات التي ترغب بها مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الدوامة : قانون الجذب يجمع بالفعل كل العلاقات التي ترغب بها pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الدوامة : قانون الجذب يجمع بالفعل كل العلاقات التي ترغب بها فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الدوامة : قانون الجذب يجمع بالفعل كل العلاقات التي ترغب بها pdf مجانًا تأليف إستر وجيري هيكس بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا