إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب فن السؤال .. إطرح أسئلة أفضل، تحصل على إجابات أفضل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب فن السؤال .. إطرح أسئلة أفضل، تحصل على إجابات أفضل

تأليف : تيري جيه. فادم

اكتشف في هذا الكتاب الأسئلة الجوهرية التي يحتاج كل مدير إلى إتقائها.. وكيفية تجنب الأخطاء التي غالبا ما يقع فيها مديرو الشركات.. بالإضافة إلى التعرف على عشر قواعد بسيطة لطرح كل سؤال بشكل فعال، تعلم كيفية طرح الأسئلة الصارمة والسيطرة على المواقف الصعبة... وكيفية استخدام الأسئلة من أجل تحفيز الابتكار، ودفع عجلة التغيير، والتعرف على المشاكل الكامنة، والعودة بالمشروعات الفاشلة إلى مسارها الصحيح. أطرح أسئلة أفضل، تحصل على إجابات أفضل، وتحقق نتائج أفضل. (إن قراءة هذا الكتاب ضرورة لكل قائد يأمل في ازدهار مؤسسته وتقدم حياته المهنية). جاري إيه، نيل، طبيب، ورئيس مجلس إدارة جونسون آند جونسون. (إن القدرة على طرح الأسئلة، والاستماع، والفهم الجيد للمعنى الحقيقي للإجابات، واتخاذ إجراءات تستند إلى وقائع، هي جوهر الإدارة الحقيقي، ولقد ساعدني هذا الكتاب على ربط الأمور المشوشة في ذهنى لفهم الأسباب الكامنة وراء عدم سير الأمور في المسار الذي توقعته لها). د.براديب بانيرجي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة إكسبيون، وشريك متقاعد بشركة أكسنتشر. (يوفر الإطار الذي وضع فيه هذا الكتاب والأساليب التي يتناولها أفكارا رائعة ومميزة لكي يستفيد منها المديرون التنفيذيون في الحصول على معلومات أفضل وتنمية المهارات التحليلية لدى فرق العمل). تيري هيسي، نائب رئيس مجلس الإدارة، ورئيس قطاع علوم الحياة بمؤسسة ديلويت.


تحميل كتاب فن السؤال .. إطرح أسئلة أفضل، تحصل على إجابات أفضل كتاب فن السؤال .. إطرح أسئلة أفضل، تحصل على إجابات أفضل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب تيري جيه. فادم pdf تحميل جميع كتب تيري جيه. فادم و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...