الرجال يتجهون نحو الشرق والنساء نحو اليمين

كتاب الرجال يتجهون نحو الشرق والنساء نحو اليمين

تحميل كتاب : الرجال يتجهون نحو الشرق والنساء نحو اليمين


تأليف : سابرا إى. بروك و جوزيف إف. دولي


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : الرجال يتجهون نحو الشرق والنساء نحو اليمين - pdf



يظهر لك كتاب “الرجال يتجهون نحو الشرق والنساء نحو اليمين” كيف يمكنك استغلال نقاط القوى الطبيعية التى تتمتع بها حتى تتعامل مع التغيير، وحتى تحسن علاقتك مع الجنس الآخر، وتمنع نشوب أى خلافات بينكما، فهو يقدم نظرة جديدة لكل من الرجل والمرأة، بحيث يستطيع كل منهما تفسير حقيقة ما يقوله الطرف الآخر، وأن يتفاعل إيجابياً تجاه مشاعره ويحترمها، فإن أى شخص دخل فى أى علاقة من أى نوع يعرف أن الرجال والنساء يعيشون فى هذا العالم كل بطريقته المختلفة، وعلى الرغم من أنه ربما يكون كل منهما يسير تماماً فى نفس الاتجاه، إلا أن رؤيتهما للموقف نفسه قد تختلف اختلافاً كبيراً.. وقد تمكن المؤلفان “سابرا إى. بروك” والدكتور “جوزيف إف. دولى” من خلال أحدث الأبحاث والأفكار العلمية من إبداء الأسباب التى تجعل كلاً من الرجال والنساء يتعاملان مع التغيير بطرق مختلفة، كما يظهران لك أيضاً كيف يمكنك تجنب الكثير من المشكلات التى قد تقع نتيجة لتواصلك مع الطرف الآخر وذلك قبل وقوعها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الرجال يتجهون نحو الشرق والنساء نحو اليمين pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف سابرا إى. بروك و جوزيف إف. دولي، تحميل برابط مباشر وقراءة الرجال يتجهون نحو الشرق والنساء نحو اليمين أونلاين، تحميل الرجال يتجهون نحو الشرق والنساء نحو اليمين pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الرجال يتجهون نحو الشرق والنساء نحو اليمين مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الرجال يتجهون نحو الشرق والنساء نحو اليمين pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الرجال يتجهون نحو الشرق والنساء نحو اليمين فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الرجال يتجهون نحو الشرق والنساء نحو اليمين pdf مجانًا تأليف سابرا إى. بروك و جوزيف إف. دولي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا