إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الحرب الطبقية العالمية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الحرب الطبقية العالمية

تأليف : جيف فو

على الرغم من أن كلينتون ووزير خزانته روبرت روبين وبوش ووزير دفاعه دونالد رامسفيلد نهجوا إستراتيجيات متعارضة، فقد أيدوا أجندة واحدة تدر الفوائد على شركات الاستثمار، فى حين لم يُصب الأميركيين العاديين سوى دفع الأكلاف في وظائف صُدِّرت إلى الخارج وخسائر عسكرية وديون أجنبية لا يمكن الاستمرار فيها.ويبيّن فو كيف تتواطأ “اتفاقية التجارة الحرة لأميركا الشمالية” ومنظمة التجارة العالمية واتفاقيات التجارة الحرة مع النخبة العالمية في تمزيق العقد الاجتماعي ذلك الذي يسمح بتقاسم كبير النطاق للفوائد الرأسمالية .


تحميل كتاب الحرب الطبقية العالمية كتاب الحرب الطبقية العالمية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جيف فو pdf تحميل جميع كتب جيف فو و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...