وم..الانسان بين الجوهر والمظهر

كتاب وم..الانسان بين الجوهر والمظهر

تحميل كتاب : وم..الانسان بين الجوهر والمظهر


تأليف : اريك فروم


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : وم..الانسان بين الجوهر والمظهر - pdf



يوضح لنا اريك فروم في هذا الكتاب حقيقة أن العالم في العصر الحديث يتبنى وجهتي نظر يتسارعان على مدار التاريخ لضم أكبر عدد من المؤيدين في صفوف كلاً منهم. الفكرة الأولى التي يتناولها هي فكرة الملكية التي تنتشر في المجتمعات الحديثة سواء كانت تتبنى الفكر الرأسمالي أو الشيوعي فهذه الفكرة تسيطرعلى الإنسان وتجبره للإنصياع لها رغماً عنه. أما الفكرة الثانية هي فكرة الكينونة أوالكيفية والتي تهتم بكيفية القيام بالعمل والأهتمام به بذاته دون النظر إلى النتائج الإجتماعية المترتبة على القيام به. فيقول الكاتب أنه لا يوجد إلا طريق واحد للتغلب على الخوف من الموت وهذا الطريق هو نبذ التشبث بالحياة والتعلق بها، والكف عن النظر إليها وممارستها كما لو كانت شيئا يمتلك.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب وم..الانسان بين الجوهر والمظهر pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف اريك فروم، تحميل برابط مباشر وقراءة وم..الانسان بين الجوهر والمظهر أونلاين، تحميل وم..الانسان بين الجوهر والمظهر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب وم..الانسان بين الجوهر والمظهر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب وم..الانسان بين الجوهر والمظهر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب وم..الانسان بين الجوهر والمظهر فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب وم..الانسان بين الجوهر والمظهر pdf مجانًا تأليف اريك فروم بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا