العالم في عصر الإرهاب

كتاب العالم في عصر الإرهاب

تحميل كتاب : العالم في عصر الإرهاب


تأليف : توماس فريدمان


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : العالم في عصر الإرهاب - pdf



كتاب العالم في عصر الإرهاب يعتبر بأجزائه الثلاثة نتاج رحلة شخصية للصحفي توماس فريدمان ، حيث احتوى جزؤه الأول على مقدمة وإحدى عشرة مقالة كتبت جميعها قبل أحداث 09/11، وهدفه أن تساعد الآراء والتحليلات الواردة فيها القارئ على فهم أفضل لأحداث 09/11. ويحتوي الجزء الثاني على جميع مقالاته تقريباً، التي صدرت في الفترة الممتدة بين 13/9/2001 و20/4/2003، والتي أوردها ضمن ترتيب زمني حسب تاريخ نشرها في " نيويورك تايمز ". أما الجزء الثالث فهو عبارة عن مذكرات جمعها خلال رحلة إلى العالم العربي والإسلامي قام بها بعد أحداث 9/11، مباشرة. هذا ولم تكن الغاية من هذه المقالات والمذكرات تأريخ أو دراسة لأحداث 9/11، أو لغزو الولايات المتحدة للعراق، وكل العوامل المؤثرة في ذلك، وذلك لأنه ليس مؤرخاً. إلا أنه يرجو أن توفر هذه المقالات والمذكرات مواد خام المؤرخين، كرحلة صحافي في عالم ما بعد 9/11. رحلة امتدت من أطلال برجي مركز التجارة العالمي بمانهاتن حتى القدس، من أم قصر جنوب العراق حتى مدارس الباكستان، ومن القاهرة حتى الأحياء المسلمة ببلجيكا وأمله أن تشكل هذه المقالات والمذكرات ألبوم كلمات -محاولة تدوينية- لتجربة 9/11، لأن هناك عدة "ألبومات فوتوغرافية" جمعت لتذكر الناس وأولادهم وأحفادهم بما تعنيه أحداث 9/11.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب العالم في عصر الإرهاب pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف توماس فريدمان، تحميل برابط مباشر وقراءة العالم في عصر الإرهاب أونلاين، تحميل العالم في عصر الإرهاب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب العالم في عصر الإرهاب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب العالم في عصر الإرهاب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب العالم في عصر الإرهاب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب العالم في عصر الإرهاب pdf مجانًا تأليف توماس فريدمان بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا