إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الإعجاز الطبي في القرآن الكريم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الإعجاز الطبي في القرآن الكريم

تأليف : السيد الجُميلي

تدعو الحاجة في عصرنا هذا إلى البحث عن الأصول العلمية في القرآن حيث يظهر الإعجاز الطبي جلياً فيما احتواه القرآن الكريم من حكم طبية بلغت حداً كبيراً من العظمة وجاء الطب ليثبتها بعد قرون. وهذا ما يدرسه المؤلف في ثنايا كتابه وهو يتناول كل نقطة بما تستحق من الإيضاح دون تفريط في الحقائق العلمية الثابتة كي لا يدخل القارئ في متاهات النظريات المعقدة العميقة والدقيقة. وغايته من ذلك أجل هذا الكتاب مرجعاً طبياً للفقهاء ومرجعاً دينياً للأطباء. كما أنه يثبت في هذا الكتاب أن القرآن ليس من قول بشر لأنه لا يوجد عقل بشري يتحمل أو يطيق كل أو بعض ما احتواه القرآن. وقد استعان المؤلف بكتب ا لتفاسير ورجع إلى أحاديث الطب النبوي كلها كما استرجع دراسة علم الأجنة وأبحاثه.


تحميل كتاب الإعجاز الطبي في القرآن الكريم كتاب الإعجاز الطبي في القرآن الكريم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب السيد الجُميلي pdf تحميل جميع كتب السيد الجُميلي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...